• اخر الاخبار

    السبت، 30 يناير 2016

    العناية بالشعر فى الشتاء مش سهلة.. نصائح مهمة من أجل أن تحافظى عليه


    الشعر فى فصل الشتاء يحتاج إلى عناية من نوع خاص، خصوصاً أنه فى هذه الفترة يكون الشعر مُعرض أكثر للتساقط مع تزايد مشاكل هذا الفصل، وتحديداً للفتيات اللاتى يعانين من القشرة.. العناية بالشعر فى الشتاء فقط تتطلب منكِ عددا من القواعد الخاصة، التى على أساسها تحققى المعادلة الصعبة وتحافظين على شعرك من التقصف. 

    -عسل النحل

     قناع عسل النحل والبيض يساعدك فى العناية بالشعر على الرغم من أنه قديم إلا أنه أثبت فاعليته، فهو من أكثر الأقنعة التى تحافظ على شعرك وتحميه من التقصف وتجعله فى أحسن حالاته، فيقول الخبراء وضع ملعقتين من عسل النحل مضافاً إليهم ملعقة من صفار البيض يساعدك بشكل أساسى على حماية شعرك طوال هذا الفترة، ويفضل أن يكرر هذا القناع على الأقل مرتين فى الأسبوع، وستكون هناك نتائج ملحوظة خلال شهر على الأقل من بداية وضع القناع على الشعر. 

    -الصبار

     فوائد الصبار للعناية بالشعر دائماً ما يوصى به الخبراء، لأن الصبار يحتوى على مادة تعيد للشعر بريقه ولمعانه، كما أنه يعمل على تغذية الشعر وحمايته من التقصف، فمن الممكن أن تحصلى على هذه المادة من ثمار الصبار، وتدليك فروة الرأس بها لمدة دقائق معدودة، بعد وضعها على الشعر، يفضل تغطيته بكيس بلاستيك لمدة أربع ساعات متواصلة ومن الممكن أن يكون أكثر من ذلك، فهو غير مُضر للشعر، هذا القناع ينصح بأن يتكرر مرة واحدة فى الأسبوع وخلال شهر من الاستعمال الأول له ستلاحظين الفارق. 





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: العناية بالشعر فى الشتاء مش سهلة.. نصائح مهمة من أجل أن تحافظى عليه Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى