• اخر الاخبار

    الاثنين، 30 نوفمبر 2015

    5 نصائح سريعة لكي تبدو أكثر أناقة



    1. لا ترتدِ الكثير من الألوان
    إذا كنت ترغب في أن تبدو أكثر كلاسيكية، لا يجب عليك ارتداء أكثر من ثلاثة ألوان في نفس الوقت. كما لا يجب أن ترتدي الألوان الصارخة التي تجعلك أشبه بنجوم موسيقى الروك. ويجب أيضاً عدم المبالغة في ارتداء الكثير من الإكسسوار أو الملابس اللامعة التي تجعلك تبدو سخيفاً في نظر الآخرين. ومن المهم اختيار الألوان التي تناسب لون بشرتك وشكل جسمك حتى تتجنب إظهار عيوبه. فإذا كنت نحيفا، احرص على ارتداء القمصان والتيشرتات ذات الخطوط الأفقية العريضة والجواكت ذات الياقات العريضة نسبياً. كما أن النظارات ذات العدسات الكبيرة والإطارات العريضة ذات الألوان الداكنة ستكون مناسبة تماما لشكل وجهك.

    2. لا ترتدِ التيشرتات التي عليها شعار
    ما الذي يجعلك ترتدي هذا النوع من التيشرتات؟ هل تدفع لك شركة الملابس نقودا لوضع العلامة التجارية الخاصة بهم على ملابسك؟ لا ترتدي أبدا تيشرتات عليها علامات تجارية او أي شعارات أخرى. فأنت لا يجب أن تصبح لوحة إعلانية لهذه الشركات. وبدلا من ذلك يمكنك ارتداء التيشرتات الكلاسيكية العادية والتي تبدو أفضل وأكثر أناقة.

    3. تأكد من أن كل شيء يناسبك تماماً
    إن إحدى أسهل وأسرع الطرق التي يمكنك بها تحسين مظهرك هو أن تتأكد ببساطة من أن كل شيء يناسبك تماماً. ونجد أن معظم الرجال يرتدون ملابس ذات مقاسات كبيرة جدا بالنسبة لهم، حيث تكون فضفاضة أكثر من اللازم وتعطي مظهرا غير أنيق. والمطلوب منك هو أن تحرص على اختيار الملابس التي تناسب مقاس جسمك تماما لكي تظهر شكل جسمك وعضلاتك، مع مراعاة ألا تكون ضيقة جدا.

    4. اصطحب أحد أصدقائك عند شراء ملابسك، ويفضل أن تكون امرأة
    إذا لم تكن مطلعا بشكل جيد على الأزياء وآخر صيحات الموضة ولا تعرف ما الذي يناسبك ويبدو جيدا عليك، فلا يجب أن تذهب لشراء ملابسك بمفردك. فأقل ما يمكن أن تفعله هو اصطحاب أحد الأصدقاء الذي يمكن أن يعطيك رأيه بصراحة، ويفضل أن يكون هذا الصديق امرأة لأن النساء أكثر حرصا على متابعة آخر خطوط الموضة.

    5. احرص على اختيار الحذاء المناسب
    معظم الرجال يعتقدون أن أناقتهم تكون مكتملة طالما أن شكل الملابس التي يرتدونها جيدا، ويهملون تماما شكل الحذاء. والحقيقة هي أن أول ما يلاحظه معظم النساء في الرجل هو الحذاء، ولذلك تأكد من ارتداء الحذاء المناسب لشكل الملابس التي ترتديها، واحرص على أن يكون نظيفا ولامعا طوال الوقت، كما يجب أن يكون مريحا تماما.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: 5 نصائح سريعة لكي تبدو أكثر أناقة Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى