• اخر الاخبار

    الجمعة، 12 فبراير 2016

    بالصور أفكار لماكياج شتاء 2016




    يمكنكِ تطبيق مكياج العيون الناعم ووضع مسحة من الآيلاينر الرفيع مع استخدام أحمر الشفاه الداكن ذات اللون العنابي مما يمنحكِ مزيجًا من الجاذبية والنعومة في آن واحد.


    إذا كنتِ من محبي إظهار جمالك بشكل أنثوي وجذاب، فاختاري هذا المكياج الهادئ الذي يعتمد على تداخل الألوان الناعمة في منطقة الجفن مع وضع القليل من الماسكرا والكحل الخفيف فتظهر العينين بشكل راقي وساحر ويمكنكِ إبراز أنوثتك باختيار روج أحمر اللون فهو يتلاءم مع فصل الشتاء.


    عادت في الآونة الأخيرة وبقوة موضة مكياج عيون القطط، وهو يعتمد على إظهار العيون بشكل أوسع من خلال استخدام محدد العيون في رسم العين من الأعلى مع إطالة الرسمة من الخارج وضعي روج وبلاشر ذو درجات فاتحة. يمنحكِ هذا المكياج إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية.


    تتميز موضة مكياج 2016 بالطلة الطبيعية والتي لا تتطلب وضع الكثير من المكياج على الوجه فهي تركز على إبراز جمال ملامحه، وذلك من خلال الاكتفاء بوضع القليل من المكياج الناعم المتناسق مع ألوان البشرة الطبيعية.


    إذا كنتِ من محبات الإطلالات الملفتة والعصرية والتي تعطي مظهر دافئ وجذاب، فهذا المكياج يجمع بين الكلاسيكية والحيوية، ضعي محدد العين من فوق وأسفل العين مع سحبهما في خطين لا يلتقيان واستخدمي الروج الوردي لمنح شفتيكِ مظهر أنثوي جذاب.


    إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة برونزية هادئة ومناسبة لفصل الشتاء، ضعي ألوان أغمق بدرجة واحدة مقارنة بلون بشرتك واستعملي رموش اصطناعية لإبراز إطلالتك.


    دائمًا ما يرتكز مكياج الشتاء على الطلات الجريئة والصارخة التي تبرز مكامن الوجه بشكل قوي ومثير حيث يعتمد على الألوان الداكنة والألوان المتداخلة الناعمة. ويفضل أن يكون مكياج الشتاء جرئ ودافئ ليمنحكِ إطلالة دافئة تتحدين بها برودة الطقس، لذلك فقد حان الوقت للإطلاع على أبرز صيحات المكياج لشتاء 2016 لتكوني منفردة في اختيار ما يناسبك وتتألقين بإطلالة جذابة وساحرة.تظل موضة المكياج السموكي تحتل مكانة بارزة في مكياج الشتاء وذلك بالتركيز فقط على منطقة العين واستخدام الألوان الداكنة مع تركيب رموش اصطناعية لكي تحصلي على عينين دخانيتين تتناسبان مع فصل الشتاء مع توحيد كريم الأساس واختيار لوج روج هادئ.


    اختاري اللون الأحمر لشفتيكِ بكافة درجاته فهذا اللون لا يغيب أبدًا عن ساحة موضة الشتاء واكتفي برسم أعلى العين بالآيلاينر الرفيع بشكل مسحوب للحصول على إطلالة دافئة وجذابة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور أفكار لماكياج شتاء 2016 Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى