• اخر الاخبار

    الأحد، 14 فبراير 2016

    حلول بسيطة لعلاج غثيان الحمل







    الغثيان هو واقع تتعرض له معظم النساء فى فترة الحمل . ببعض لحلول البسيطة ستتمكنى من التحكم فى الغثيان وحدته . وهذه الحلول مجربة من بعض الأمهات الحوامل وهذه هى خلاصة خبرتهم .

    اشغلى نفسك
    حاولى تناول الطعام وأنتِ تتحدثين مع أحد ، مع زوجك أو مع إحدى صديقاتك أو أقاربك حتى يشغلك الحديث عن الشعور بالغثيان وبالتالى قد تنهين وجبتك كاملة بدون مشكلة .

    تناولى الفطور فى السرير قبل النهوض
    قد يحفز المشى حول المنزل الشعور بالغثيان والقئ، لذا اطلبى من زوجك أن يحضر لك الفطور فى السرير أو على الأقل تناولى أى شىء بسيط قبل النهوض من السرير ، وسوف يحسن من موقفك كثيرًا ويقلل شعورك بالغثيان على مدار اليوم .

    اشربي شوربة الدجاج
    قد تساعدك شوربة الدجاج فى تخطى الشعور بالغثيان أو الرغبة بالقئ .

    اشبعى وجبتك بالأطعمة المملحة
    تناولى القليل من الأطعمة المملحة لأنها تساعد فى كبح الشعور بالغثيان ، كما أنها تحبس القليل من الماء فى الجسم مما يبقيكى رطبة . لكن احرصى ألا تفرطى فى تناول المملحات بزيادة حتى لا تتعرضى لمشاكل أخرى خلال فترة حملك .

    تناولى الكثير من البروتين
    قد تؤثر الكربوهيدرات فى مستويات السكر فى الدم . لذا تناولى الكثير من مصادر البروتين مثل : البيض مع كوب من عصير الليمون وستفاجئين بالنتيجة .

    تناولى فيتامينات الحمل قبل النوم
    فى بعض الأحيان تكون هذه الفيتامينات هى السبب فى الغثيان ، لذا تناوليها قبل النوم بالليل حتى تقللى من أثرها في الشعور بالغثيان خلال ساعات النهار .

    هل جربتى حل سحرى آخر يمكنك مشاركته للحوامل الأخريات ؟ شاركينا فى أفكارك .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حلول بسيطة لعلاج غثيان الحمل Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى