• اخر الاخبار

    الأحد، 16 أغسطس 2015

    أطعمة تحفز الرغبة الجنسية


    عندما تضعف القدرة الجنسية لدى أي رجل يلجأ على الفور إلى العقاقير مثل الفياجرا, وهذه من أكثر الأخطاء التي يقع فيها الرجل لأن الفياجرا حل مؤقت وليس دائم, وأفضل طريقة هي إتباع نظام غذائي غني بالزنك، و فيتامينات B والأحماض الدهنية الأساسية، التي تحفز إنتاج الهرمونات الجنسية وتزيد من فرص الإخصاب والحمل.

    إليكم بعض الاطعمة التي تؤدي إلى تحفيز و زيادة الرغبة الجنسية من موقع صحتي.

    -سمك السلمون والهليون
    يعتبر السلمون مصدرا غنيا بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 الضرورية للدورة الدموية، كما يحافظ على الانتصاب وتحسين تحفيز البظر . ومع القليل من الهليون سوف يساعد في الحفاظ على مستويات الهرمونات الجنسية في الجسم مثل هرمون التستوستيرون، وهرمون الاستروجين، والبروجسترون. كل هذه ستساعد على تحفيز الاستجابات الجنسية.

    -اللوز
    مصدر ممتاز لأحماض أوميجا-3 الدهنية. وتعتبر هذه الأحماض الصحية عنصر رئيسي لإنتاج هرمون التستوستيرون، وزيادة الخصوبة وتحفيز الرغبة الجنسية.

    -البطاطا الحلوة
    البطاطا غنية بالبوتاسيوم وتساعد في مكافحة إرتفاع ضغط الدم ، الذي يرتبط بارتفاع خطر عدم القدرة على الإنتصاب. كما أنها غنية بفيتامين أ، الذي يعزيز الخصوبة عند الرجال والنساء.

    -الموز
    من الفواكه الغنية بفيتامينات B والبوتاسيوم. وهما عنصران لا بد من تواجدهما في الجسم لإنتاج الهرمونات الجنسية اللازمة لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء.

    -الافوكادو
    معروف بفوائده الغذائية والجمالية التي لا تحصى. كما أنه يحتوي على حمض الفوليك، فيتامين B6، البوتاسيوم، وكلها عناصر لازمة لزيادة إنتاج الهرمون الذكري وتعزيز الرغبة الجنسية.

    -بذور اليقطين
    غنية بالزنك وأحماض أوميجا-3 الدهنية، وكلاهما من العناصر الغذائية الحيوية اللازمة لإنتاج هرمون التستوستيرون، و زيادة فرص الإنجاب.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: أطعمة تحفز الرغبة الجنسية Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى