• اخر الاخبار

    السبت، 15 أغسطس 2015

    ِإليك سيدتي 5 أطعمة لتنعمي بشعر صحي



    1. سمك السلمون للتلميع
    الأسماك مثل السلمون والسردين، وسمك الإسقمري معبأة بالأحماض الدهنية و أوميغا-3 الصحية. لا يمكن للجسم إفراز هذه الدهون الصحية، حيث تضطر إلى الحصول عليها من الغذاء أو المكملات الغذائية. حيث أنها تساعد في الحماية من الأمراض، ولكن جسمك أيضا يحتاج إليها لكي ينمي الشعر ويبقيه لامعا وكامل.

    2. البيض للنمو
    أن البيض غني بفيتامين يسمى البيوتين الدي يساعد بدوره على نمو الشعر. عدم وجود ما يكفي من هذا الفيتامين يمكن أن يؤدي إلى فقدان الشعر.
    معلومة : البيوتين يساعد أيضا على تقوية الأظافر هشة.

    3.الزبادي واللبن
    أنها معبأة بالبروتين، يضم الزبادي أيضا عنصرا يساعد على تدفق الدم لنمو الشعر وتغدية فروة الرأس الخاصة بك. قد يسمى فيتامين ب 5 (المعروفة بحمض البانتوثنيك) وقد تساعد حتى ضد الشعر الضعيف وتساقطه. قد تتعرف على حمض البانتوثينيك كعنصر في التسميات المنتج الشعر والعناية بالبشرة.
        إن كنت تعاني من حب الشباب فلا تستعمل الزبادي واللبن بكثرة فهما ينشطان ويساهمان في إنشار حب الشباب في مناطق كثيرة من الجسم

    4. السبانخ للشعر الهش و الضعيق
    مثل العديد من الخضروات الورقية الخضراء الداكنة، السبانخ مليئة بمواد مغذية مذهلة. قد تحتوي على طن من فيتامين (A)، بالإضافة إلى الحديد، وبيتا كاروتين، وحمض الفوليك، وفيتامين (C) وكل هدا يعمل معا من أجل فروة رأس صحية. وكدلك تبقي شعرك رطب وقوي لا يتساقط.

    5.القرفة للدورة الدموية
    طحن هده التوابل ورشا في كأس ماء، أو نخب، وفي القهوة الخاصة بك. فهو يساعد بتدفق الدم، وهذا ما يجلب الأوكسجين والمواد المغذية لبصيلات الشعر. وبالتالي الحصول على شعر صحي.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ِإليك سيدتي 5 أطعمة لتنعمي بشعر صحي Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى