• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

    بالصور.."الرجل" تختار معطفك لخريف شتاء 2015



    بعد جولة واسعة على دور الازياء الفاخرة، يمكن استخلاص الآتي: ثلاثة أنماط تحكم عالم السترات والمعاطف لخريف وشتاء 2015-2016. لذلك حين تذهب للتسوق تذكر هذه الكلمات الثلاث: الجلود، النقوش، الفرو. بعدها يمكن ان تترك الخيار لما تستهويه عينيك.

    أسماء كبرى من "إيترو" الى "بريوني" و"دولشيه اند غابانا" و"لوي فويتون" "بيرلوتي"، "لانفان"، "كوتش"،"كارولينا هيريرا" وسواها الكثير من الدور العريقة قدمت سترات ومعاطف تخدم الاطلالة الكاجوال والرسمية في آن واحد.

    -النقوش
    تسيطر الكثير من النقوش الحيوانية على تصاميم الموسم. دار لوي فويتون خير مثال على ذلك، إذ اقدمت على تسليط الضوء على هذه النقوش وتكبيرها في الكثير من القطع.

    -الفرو
    يحتل الصدارة في كثير من العروض. إذا كنت صاحب قامة طويلة ننصحك بتبني إحدى هذه السترات او المعاطف. ليس من الضروري ان تختار سترة مصنوعة بالكامل من الفرو إذ هناك الكثير من النماذج التي تدمج بين الجلد والفرو.

    -الجلود
    تندمج أحيانا كثيرة بأكسسوارات معدنية وسحابات. لذلك، لا تقف موقف الخجول، تجرأ على تبني هذه النماذج إنما من دون مبالغة، خصوصا اذا كنت صاحب قامة قصيرة او متوسطة.فالزحمة في التفاصيل قد تنعكس سلبا على مظهرك. لاضافة عنصر جديد الى خزانتك ننصحك بسترة من الجلد الرمادي او الاخضر.

    أما لناحية القصات، فمجوعات الموسم تتسم بالتنوع وهي كالآتي

    -السترات
    تتحلى السترات المبطنة بحصة مميزة، إذ تأتي مسطّحة وبقصات ضيقة، مما يسمح بإرتدائها تحت معطف في الايام الباردة. نعم، فممنوعات الامس باتت من أبرز صيحات اليوم.كما تبدو خيارا رائعا في الخريف حين لا يزال البرد معتدلا. من النماذج الرائجة في هذا الموسم والتي تعتبر عنصرا اساسيا في خزانة الموسم، السترات الجلدية القصيرة مع ياقات عريضة او بدونها.

    -المعاطف
    تتسم بالتنوع، رغم ان النماذج التي تصل الى حدود الركبتين وبصف واحد من الازرار،تطغى على الكثير من الاسماء، تبرز الى جانبها معاطف الـ"دافل"التي تتميز بخامتها السميكة وبأزرارها المستطيلة والمتدلية. بالعودة الى المعاطف بزر واحد من الازرار،
    هناك نمطين ينصح بهما لهذا الموسم:
    الاول، يمنح إطلالة رسمية وممشوقة ويبرز قامتك، إذ يتمتع بقصة ضيقة ومستوية وخالية من التفاصيل. نماذج رائعة تقدمها دور منها "ديور". هذا النمط يلائم البذلات الرسمية.
    أما النمط الثاني، فيعكس مزاجاً مسترخياً، إذ يتمتع بخطوط فضفاضة، خصوصا عند منطقة الكتفين.














    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور.."الرجل" تختار معطفك لخريف شتاء 2015 Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى