• اخر الاخبار

    الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

    الاعلان عن أحدث الهواتف الراقية Vivo X6 و Vivo X6 Plus رسمياً


     
      قامت شركة Vivo بالاعلان رسمياً عن الهاتف الجديد Vivo X6 والمرتقب بعد حملة اعلانات تشويقية من قبل الشركة جعلت الهاتف محور تسريبات واشاعات كثيرة خلال الفترة الماضية .  

    ويدخل Vivo X6 في اطار الهواتف الراقية والعالية التقنية ضمن استراتيجية تتبعها معظم الشركات الصينية من خلال طرح هواتف جيدة التقنية بأسعار مقبولة للمنافسة والحصول على حصة من سوق الهواتف الذكية العالمي وإن كانت لاتزال تركز على السوق الصيني المحلي قبل الانطلاق للعالمية .

     الهاتف بهيكل معدني بالكامل مصنع من سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم  مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية يفتح الهاتف في غضون 0.4 ثانية والشاشة بحجم 5.2 إنش Super AMOLED وبدرجة وضوح Full HD مع معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6752 بتردد 1.7GHz ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD والذي يمكن إستخدامه أيضا لوضع بطاقة SIM ثانية.    

    أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED والأمامية بدقة 8 ميغابكسل كما يدعم الهاتف تقنيات الإتصال اللاسلكية من WiFi وبلوتوث 4.0 و GPS و NFC بالإضافة لشبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE أما البطارية فهي بسعة 2400mAh تدعم تقنية الشحن السريع ويأتي الهاتف بشكل مسبق مع روم Funtouch OS الذي يستند على نظام الأندرويد 5.1 Lollipop. .  

    وبالتزامن مع الهاتف Vivo X6 أعلنت الشركة أيضاً عن الهاتف Vivo V6 Plus  والذي يتشارك معه بمعظم التقنيات ولكن يأتي مع شاشة أكبر بحجم 5.7 إنش Super AMOLED وبدرجة وضوح 1080×1920 وكذلك ببطارية أكبر بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.  

    الهاتفان يأتيان بعدة ألوان هي الفضي والذهبي والوردي ويتوقع وصولهما للسوق الصيني في 7 ديسمبر ويبلغ سعر Vivo X6 حوالي 390 دولا في حين يبلغ سعر Vivo X6 Plus  حوالي 500 دولار أمريكي.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاعلان عن أحدث الهواتف الراقية Vivo X6 و Vivo X6 Plus رسمياً Rating: 5 Reviewed By: chouaib amlal
    إلى الأعلى